2022/11/24
ثبتها الان .. لمتابعة مباريات كاس العالم بدون تشفير تردد قناة الكأس القطرية الجديد على النايل سات 2022

لمتابعة مباريات كاس العالم بدون توقف او تشفير نوفر للجميع في الوطن العربي، تردد قناة الكأس القطرية الجديد الذي يوفر لمحبي ومشجعي كرة القدم في كل مكان وفي العالم العربي لتشجيع منتخبات مونديال قطر العربية وكل من السعودية وتونس والمغرب، وقد أدت كل من تلك المنتخبات أداء مشرف في اولى المباريات التي تمت خلال الأيام الماضية ومنذ انطلاق كاس العالم في العشرين من شهر نوفمبر ويستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر، ونتمنى للمنتخبات العربية مزيد من التوفيق ومتابعة المباريات على قناة الكأس القطرية المفتوحة للجميع.

لمتابعة مباريات كاس العالم الجميع في كل مكان يبحث عن القنوات التي تقوم بالبث المباشر لمباريات كاس العالم الذي الهبته المنتخبات العربية المشاركة بالاداء المتميز والفوز أو التعادل وخاصة منتخب السعودية الذي فاز على المرشح للحصول على كاس العالم بقيادة ميسي المنتخب الأرجنتيني في أولى المباريات مع منتخب السعودية ليفوز الأخضر بهدفين مقابل هدف.

تردد قناة الكأس القطرية تعد قناة الكأس القطرية من القنوات الهامة التي يبحث عنها الكثيرين في مختلف انحاء الوطن العربي لمتابعة المباريات التي تقوم بإذاعتها مباشرة من ملاعب قطر حتى يستمتع بها الجمهور العربي في كل مكان. قامت القناة بتحديث التردد لكي تيم توفيره للجميع بجودة عالية وياتي تردد قناة الكاس كالتالي:

 القمر الصناعي : نايل سات تردد قناة الكاس: 11919. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب: افقي 3/4. القمر الصناعي: عرب سات. تردد قناة الكأس: 12418. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب: عمودي 5/6. جدول مباريات كاس العالم جدول مباريات كاس العالم التي يتم نقلها اليوم الخميس على قناة الكأس القطرية وتوفرها بجودة عالية على كافة الأقمار الصناعية لتغطي مختلف مناطق العالم العربي من الخليج وشمال إفريقيا، ويلعب اليوم كل من:

منتخب سويسرا ضد منتخب الكاميرون. كما يلعب منتخب اوروجواي ضد منتخب كوريا الجنوبية. كذلك يلعب كل  من البرتغال ومنتخب غانا. كما يلعب اليوم منتخب البرازيل ضد صربيا. بينما تأتي مباراة منتخب السعودية ضد المنتخب البولندي يوم السبت الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر على استاد المدينة التعليمية. بينما يلعب منتخب الارجنتين في نفس اليوم ضد منتخب المكسيك.

تم طباعة هذه الخبر من موقع وطن الغد https://watanalghad.com - رابط الخبر: https://watanalghad.com/news17323.html