2022/11/22
 شركة الاتصالات السعودية stc تفاجئ عملائها بطرق وخطوات حديثة للاستعلام عن فاتورة stc لعام 2023 ( تعرف عليها ) 

وفرت شركة الاتصالات إمكانية الاستعلام عن فاتورة stc بعدة طرق بسيطة وفرتها الشركة لعملائها؛ الأمر الذي جعلها من الشركات الرائدة بالمملكة العربية السعودية في مجال الاتصالات وخدمات تكنولوجيا المعلومات، وسنعرض لكم خلال السطور التالية كل ما يتعلق بطرق الاستعلام عن الفاتورة بهذه الشركة.

كيف اعرف فاتورتي في stc

تحرص شركة سوا السعودية للاتصالات على توفير خطوات سهلة كي تتمكن من الاستعلام عن فاتورة stc ، وهذه الخطوات تتمثل في الآتي: انتقل إلى موقع stc الإلكتروني من "

ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور، ومن ثم انقر على كلمة "تسجيل الدخول".

 اختر كلمة "الحساب"، ومن ثم انقر على خيار "الفواتير"، وأخيرًا اكتب رقم الحساب في الخانة المخصصة لذلك. وسوف تظهر لك في النافذة التالية تفاصيل الفاتورة. خدماتي سوا طريقة معرفة الفاتورة عبر خدماتي stc يُمكن أيضًا الاستعلام عن فاتورة stc عبر خدماتي سوا عبر اتباع التعليمات التي سنذكرها لكم أدناه: عليك تسجيل الدخول إلى موقع stc الإلكتروني من انقر على خيار "خدماتي" باللغة العربية أو " “My stc باللغة الإنجليزية. قم بانتظار التحميل حتى يظهر لك أيقونة "سجل الآن" انقر عليها. ستلاحظ ظهور نافذة أخرى، قم بإدخال البيانات الخاصة بك؛ لإتمام عملية التسجيل، وإظهار كافة التفاصيل التي تتعلق بفاتورتك. معرفة رقم حساب الفاتورة stc يعتبر معرفة رقم حساب الفاتورة stc من الخطوات الهامة التي تتيح للعميل الاستعلام عن فاتورته بسهولة، وسنقدم لكم طريقة التعرف على هذا الرقم فيما يلي: ادخل إلى الموقع الرسمي لشركة stc من اضغط على أيقونة "mystc" الذي يتواجد باللون الأحمر في أسفل الصفحة. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر اسم المستخدم وكلمة المرور. أما إن لم تمتلك حساب على الموقع عليك النقر على كلمة "التسجيل الآن ". سوف يطلب منك الموقع بعض البيانات، لكن عليك في البداية تحديد ما إذا كان هذا الحساب لرقم هاتف أم خاص برقم خط أرضي. عندما تقوم بتحديد هذا سيطلب منك كتابة بعض البيانات، منها: (رقم الهاتف الجوال/ الأرضي - رقم الهوية الوطنية - البريد الإلكتروني)، وفي النهاية اختار اسم مستخدم خاص بك. قم بعد ذلك بالتحديد على "أنك توافق على كافة الشروط والأحكام لموقع mystc، ومن ثم انقر على كلمة "التالي". بعد دقائق معدودة ستصلك بعد ذلك رسالة نصية قصيرة للتأكيد عبر رقم الجوال أو البريد الإلكتروني السابق إدخاله.  الآن أصبح لديك حساب على الموقع، وتقدر على طلب الفاتورة في أي وقت بسهولة كبيرة. استعلام عن مديونية stc برقم الهوية أتاحت الشركة السعودية للاتصالات التعرف على تفاصيل مديونيتك، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية: ادخل إلى الموقع الإلكتروني لشركة الاتصالات السعودية عبر النقر اضغط على أيقونة "خدماتي". بعد ذلك انقر على أيقونة على خيار "التسجيل الآن".  سوف تتنقل إلى نافذة أخرى خاصة بالتسجيل اكتب البيانات المطلوبة منك، والتي تأتي على هذه الشاكلة: (رقم جوال المستخدم - رقم الإقامة). سوف تصلك رسالة قصيرة عبر الرقم المُدخل في السابق، وهي تُفيد بتفعيل رقم الجوال الذي تمَّ الذي قمت بإدخاله.  ومن ثم قم بكتابة رقم الهوية الوطنية، والبريد الإلكترونيّ. قم بإدراج كلمة مرور قوية، وبعد الانتهاء انقر على كلمة "التالي". اضغط على خيار "التحوّل إلى الفاتورة الإلكترونية"؛ حتى يتم التعرف على الفاتورة والاستعلام عنها. سيطلب منك الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالموقع، اقرئها جيدًا، ثم وافق عليها. خلال هذه الأثناء سوف يتم إرسال رسالة نصية حاملة للرقم السري الخاص بك، وهو الذي ستقوم باستعماله بعد ذلك عند الاستعلام عن فاتورة stc.

كيفية تسديد فاتورة stc

تعمل شركة الاتصالات السّعودية على توفير خدماتها عبر الإنترنت، ومن بين هذه الخدمات هي إتاحة طرق متعددة للسداد، وهذه الطرق تأتي على النحو الآتي: الدفع من خلال رقم الهاتف المصرفي للبنوك.

السداد عبر موقع MySTC.

تسديد الفاتورة عبر المواقع الإلكترونية للبنوك.

السداد عبر تطبيق STC Pay.

دفع الفاتورة عبر تطبيق MySTC.

الدفع عبر أجهزة الخدمة الذاتية.

الأسئلة الشائعة

ما هو موعد إصدار الفواتير بشركة stc؟

يوجد في الغالب ما يكون إصدار الفواتير في شركة stc سيكون في اليوم الأول، والثاني، والثالث، والرابع، والخامس، والسادس، والسابع من كلّ شهر ميلاديّ.

ما هو رقم خدمة عملاء شركة stc؟

رقم خدمة الشركة هو: 900، والرقم الدولي للتواصل من خارج المملكة هو: 966114555555

متى تأسست شركة stc بالمملكة؟

تأسست بأمر من رئيس الوزراء السعودي في عام 1998 ميلاديًا.

تم طباعة هذه الخبر من موقع وطن الغد https://watanalghad.com - رابط الخبر: https://watanalghad.com/news17205.html