2022/11/21
صدم الجميع .. كريستيانو رونالدو يرشح هذا المنتخب للفوز بكأس العالم 2022

تحدث الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عن ترشيحاته لبطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده اللاعب قبل مباراة منتخب بلاده المرتقبة أمام منتخب غانا في إطار الجولة الاولى من دور المجموعات، مشيرًا إلى كونه يأمل في أن يحقق اللقب الأول في كأس العالم لمنتخب البرتغال وتركيزه منصب على هذا الأمر، ولكنه في الوقت الحالي يفكر فقط في مواجهة البلاك ستارز منتخب غانا وتحقيق الفوز فيها ومن ثم النظر للمباراة التي تليها وهكذا.

رونالدو يكشف عن مرشحه للفوز بكأس العالم

أكد نجم مانشستر يونايتد وأسطورة الكرة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، بان منتخب البرازيل ومن بعده الأرجنتين وفرنسا لديهم قادرة على تحقيق لقب كأس العالم، وبعد ذلك يأتي كلًا من إسبانيا وألمانيا، ولكن هذا الأمر لن يمنع البرتغاليين من الحلم ومن محاولة فرض أنفسهم كما حدث في بطولة يورو 2016.

وأوضح “رونالدو” في تصريحاته بأن كأس العالم هي البطولة التي ينتظرها الجميع، وأي لاعب يحلم بالمشاركة في هذا الحدث، ولهذا فإن العوامل النفسية تكون حاسمة في بعض الأمور، ولا يمكن بأن يتم استبعاد المنتخبات الكبيرة وصاحبة الاسم من تحقيق اللقب والفوز بالبطولة.

هل يشارك رونالدو في منتخب غانا القادمة؟

كشف لاعب ريال مدريد السابق عن كونه قد تعافى تمامًا من الإصابة التي لحقت به وحرمته من المشاركة في أخر مباريات البرتغال الودية قبل كأس العالم، وأعلن عن جاهزيته الكاملة للمشاركة في مباراة البرتغال وغانا لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بمونديال قطر 2022.

وأشار “رونالدو” في ختام تصريحاته بأنه قد تحدث مع زملاءه، وأكد على ضرورة أن يحارب الجميع من أجل تحقيق لقب وحلم الشعب البرتغالي في هذه البطولة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع وطن الغد https://watanalghad.com - رابط الخبر: https://watanalghad.com/news17177.html