2021/02/26
قائد عسكري بازر يطلق رسالة هامة للمواطنين في صنعاء .. ويكشف مصير أهم ثلاث جبهات مشتعلة

قال رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن ناصر الذيباني، أن قوات الجيش كسرت جميع الهجمات التي شنتها مليشيا الحوقي، خلال الأيام الماضية، متوعدًا بالقضاء ومحاسبة كل من تسول له نفسه أن يشم هواء محافظة مأرب، من أذناب وأدوات إيران الإرهابية.

 

وقال اللواء الذيباني، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن المعركة مع المليشيا تمضي وفق الخطة المرسومة من قبل وزارة الدفاع والقيادة العليا للقوات المسلحة، مؤكدًا انهيار الحوثيين وأن النصر سيكون حليف القوى الجمهورية.

 

وأضاف أن أبطال القوات المسلحة وشرفاء اليمن يقاتلون من أجل تحرير السكان في صنعاء والمناطق الأخرى الخاضعة لسيطرة المليشيا الإيرانية، ومن أجل إعادة الحياة إليهم وإعادة الأمن والاستقرار والديمقراطية والُلحمة اليمنية والوطنية.

 

ودعا الذيباني، الأهالي في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية بالحفاظ على أبنائهم، وعدم الدفع بهم إلى الهلاك في معارك المليشيا التي لا يهما الخسائر البشرية في صفوف أبناء القبائل.

 

وأكد أن قوات الجيش والمقاومة ستقوم بمطاردة بقية الفلول الهاربة وستكون النتائج واضحة وجلية أمام الجميع بدءً من جبهات القتال شرق حزم الجوف مروراً بجبهات القتال شمال وغرب مارب وصولاً إلى جبهات جبل مراد وجبهات الساحل الغربي.

تم طباعة هذه الخبر من موقع وطن الغد https://watanalghad.com - رابط الخبر: https://watanalghad.com/news16429.html