2020/11/29
هكذا يكون الثأر للأخ: شنق ابن خالته (القاتل) على بلكونة منزله وسط تكبير أهالي الحارة!

قام مواطن مصري خلال الأيام الماضية بقتل ابن خالته المتهم بقتل شقيق الجاني، حيث قام بتوثيق قاتل شقيقه بأحد أعمدة الإنارة بقرية عز الدين بمحافظة البحيرة وشنقه بلف حبل حول عنقه أمام المارة وسط تكبير وتهليل من الأهالي وكأنه يذبح أضحية العيد.

 

البداية كانت حينما تلقى مدير أمن البحيرة، إخطارا من رئيس فرع البحث الجنائي، بنشوب مشاجرة بين شخصين بقرية عز الدين التابعة لقرية البريجات بسبب خلافات على الميراث مما أدى إلى مقتلهما.

التحريات تفيد بحدوث مشاجرة بسبب خلاف على ميراث وتبين اثر الأبحاث، وقوع مشاجرة بين كل من "سيف. ع"، "أحمد. ع" أولاد خالة، بسبب خلاف على ميراث، قام على إثره الأول بإطلاق عيار ناري من بندقية كانت بحوزته، على ابن خالته الثاني، وتمكن شقيق القتيل ويدعى "عبد المنعم" الشهير بمحمود من الإمساك بابن خالته القاتل قبل هروبه، وقام بشد وثاقه بأحد أعمدة الإنارة بالقرية وشنقه أمام المارة بلف الحبل حول عنقه.

 

قتل تحت التكبير

 

وكشفت التحريات أنه أثناء تجمع حوالي 2000 شخص من أهالي القرية والقرى المجاورة قاموا بتوثيق المجني عليه بأحد أعمدة الإنارة وحينما ورد اتصال هاتفي يفيد بوفاة المجني عليه الأول ويدعى سيف داخل مستشفى منوف متأثرا بجراحه قام الأهالي بالتعدي بالضرب على المتهم، وحينما حاول رجال المباحث تخليص المجني عليه من أيديهم قام عدد من الأهالي بمنعهم بالقوة، حتى وصل شقيق المجني عليه ويدعى عبد المنعم ليقوم بشنق المتهم أحمد ولم يتركه إلا جثة هامدة وسط تهليل وتكبير وكأن القاتل يذبح ذبيحة لوجه الله، وبالتحري مع المتهم اعترف بارتكابه للواقعة انتقاما لموت شقيقه ولم يبد ندما على فعلته البشعة ولم يتحدث بخلاف ذلك

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع وطن الغد https://watanalghad.com - رابط الخبر: https://watanalghad.com/news11405.html